المهندس محمد جبران رئيس إتحاد نقابات عمال مصر
المهندس محمد جبران رئيس إتحاد نقابات عمال مصر


بمشاركة 53 دولة.. مصر تستضيف الدورة 43 لمنظمة الوحدة النقابية الإفريقية

محمد عوض

الأحد، 25 سبتمبر 2022 - 06:00 م

أكد المهندس محمد جبران رئيس إتحاد نقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين في البترول، أن اتحاد عمال مصر سيستضيف  الدورة 43  للمجلس العام لمنظمة الوحدة النقابية الإفريقية للفترة من 17إلى 20  من شهر أكتوبر المقبل و ذلك بعد اختيار مصر لتنظم  المؤتمر هذا العام.
وأشار جبران في تصريحات خاصة  لبوابة أخبار اليوم، إلى أنه انه تم توقيع  مذكرة تفاهم مع  ارزقي مزهود الأمين العام لمنظمة الوحدة النقابية الأفريقية، وذلك لاستضافة مصر تنظيم الدورة الثالثة والاربعين للمجلس العام لمنظمة الوحدة النقابية الأفريقية بالقاهرة في الفترة من ١٧ الي ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢.
و أوضح جبران أن هذه المذكرة تضمنت التنسيق والعمل المشترك في تنفيذ و تنظيم الدورة الثالثة والاربعين للمجلس العام لمنظمة الوحدة النقابية الأفريقية بالقاهرة في الفترة من ١٧ الي ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٢.
كما تضمنت عددا من المقترحات  التي سوف يعمل الطرفين على تنفيذها خلال فعاليات المؤتمر، و الاستمرار في التعاون وتبادل الخبرات وعقد لقاءات متتالية لتنفيذ التوصيات التي يخرج بها مؤتمر العمل العربي في دورته الثامنة و الاربعين التي عقدت في القاهرة.

و أشار جبران إلي ان هذا المؤتمر هو مؤتمر دولي  يهتم بالشؤون النقابية لعمال القارة الأفريقية و  ينعقد بصورة دورية و ويشارك هذا العام  فيه 53  دولة إفريقية يمثلهم 100 شخصية من القارة السمراء  تستضيفهم مصر  من خلال فعاليات المؤتمر.


رئيس نقابة البترول يتفقد معرض دول حوض البحر المتوسط «موك 2019»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة